الخارجية المغربية تعجل بايقاف دبلوماسيين اثنين اثر الفضيحة الجنسية بكولومبيا

19 أغسطس 2022آخر تحديث :
الخارجية المغربية تعجل بايقاف دبلوماسيين اثنين اثر الفضيحة الجنسية بكولومبيا

زنثة36/رباط

على اثر الفضيحة الجنسية التي كان بطلاها ديبلوماسيين مغربيين تم توقيف هذين الأخيرين بعد عرضهما على المجلس التأديبي بالإدارة المركزية بالرباط وثبوت ضلوعهما في الفضيحة اثر تعرضهما للتخدير وسرقتهما من قبل مومستين باحدى دور الدعارة بكولومبيا،وهي الفضيحة التي كانت مثار اهتمام اعلامي بالغ بكولومبيا وسخرية في حق الديبلوماسيَيْن وصل صداها الى وزارة الخارجية المغربية التي اعتبرت ان مثل هذه التصرفات تسئ الى صورة المغرب . الامر الذي عجل باتخاذ إجراء التوقيف في حقهما حتى يكونا عبرة لكل من سولت له نفسه الاستهتار بالمسؤولية والإساءة للمغرب وكأن لسان حال السيد بوريطة يقول اللي فَرَّط ْ يْكَرَطْ ..في تطبيق واضح لربط المسؤولية بالمحاسبة .لأن الحساب صابون والصابون دوره غسل الأوساخ العالقة .وعقبى لبعض المسؤولين الذين فاحت روائح فضائحهم حتى باتت تزكم الأنفاس..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق