رفاق بولنوار إقليم خريبكة يدعمون عادل رشدي

12 يونيو 2023آخر تحديث :
رفاق بولنوار إقليم خريبكة يدعمون عادل رشدي

 

 خريبكة_ زنقة36  

أصدر الفرع الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بخريبكة، بيانا للرأي العام، يدعمون من خلاله الرفيق عادل رشدي في الانتخابات الجزئية المقرر إجراؤها على صعيد الدائرة 11 بجماعة بولنوار.

وجاء في البيان الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه، أنه انطلاقا من كون الحزب وطنيا مسؤولا، مناضلا ومؤمنا بالعمل المؤسساتي وبأدوار الجماعات الترابية، قرر الحزب في إطار انفتاحه المعهود على الطاقات الشريفة والكفؤة، ترشيح الرفيق عادل رشدي تحت لواء ورمز الكتاب، لهذا الاستحقاق الانتخابي.

كما جاء في البيان أن الرفيق عادل رشدي، اتخذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي تجعله في حل من أي إرتباط، بأي هيئة سياسية أخرى، بعد تأكد الحزب من سلامة هذه الإجراءات المتخذة في إطار المقتضيات القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل.

وأضاف البيان أن ترشح الرفيق عادل رشدي، مستوفي لجميع الشروط اللازمة ومنسجم مع كل المقتضيات القانونية ذات الصلة.

واستهجن المكتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بخريبكة، الحملة الغير مشروعة التي تشنها أوساط بئيسة وفاقدة للشرعية الشعبية بهذا الشأن، معتزين في نفس الوقت بالتحاق الرفيق عادل رشدي لصفوف الحزب، معربين عن دعمهم الكامل ومساندتهم المطلقة له في هذه المعركة الانتخابية.

واختتم الحزب بيانه، بالتعبير عن ثقته الكاملة في قدرة الرفيق عادل رشدي على الفوز، نظرا لما يتمتع به من شعبية واسعة، نتيجة سنوات المصداقية والنضال والكفاءة والوفاء والأمان والالتزام بخدمة المواطنات والمواطنين بجماعة بولنوار إقليم خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق