بوجنيبة: تحولات ملموسة في بلوك لحمر بمدينة بوجنيبة يعكس الجهود المبذولة من طرف النائب البرلماني عبدالصمد خناني

21 مارس 2024آخر تحديث :
بوجنيبة: تحولات ملموسة في بلوك لحمر بمدينة بوجنيبة يعكس الجهود المبذولة من طرف النائب البرلماني عبدالصمد خناني

بوجنيبة:الحمراوي خليد

في خطوة تعكس التزام السلطات المحلية بتحسين الحياة وتلبية احتياجات المجتمع، أعلن النائب البرلماني عن حزب التقدم والإشتراكية ورئيس جماعة بوجنيبة، السيد عبد الصمد خناني، عن مجموعة من الإجراءات التي ستؤدي إلى تطوير البنية التحتية في بلوك لحمر بالمدينة.

تأتي هذه الأخبار السارة بعد جهود مكثفة قام بها النائب البرلماني ورئيس الجماعة، حيث قاموا برسم برنامج تنموي بالتعاون مع أعضاء المجلس القروي لجماعة بوجنيبة، وتهدف هذه الجهود إلى تلبية الوعود المقدمة لساكنة لبلوك لحمر، وذلك في إطار اتفاقية شراكة لتمويل برنامج إعادة إيواء سكان هذا البلوك.

وتشمل الإجراءات التي تم الإعلان عنها تحسين البنية التحتية للطرق، وتطوير نظام التطهير السائل، وتوفير مياه الشرب النقية وذلك لتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية السكان.

كما عبر السيد عبد الصمد خناني عن شكره للجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية والمعنيين في تحقيق هذه الصفقة، مؤكدًا على أن هذا الإعلان ليس إلا بداية لمزيد من التطور والتحسن في بلوك لحمر، كما أشار إلى استمرار الجهود نحو تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية السكان.

هذه الخطوة تعكس الشراكة القوية بين السلطات المحلية في شخص عامل صاحب الجلالة على إقليم خريبكة والمجتمع المحلي، وتعزز الحياة المجتمعية وتسهم في تعزيز الاستقرار والتطور في المنطقة.

بهذا، يبدو أن بلوك لحمر في مدينة بوجنيبة على موعد مع تحسينات مهمة في البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية، مما يعزز مستقبلها ورفاهية سكانها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق