نجاح عملية القبض على مهربي المخدرات

14 فبراير 2024آخر تحديث :
نجاح عملية القبض على مهربي المخدرات

زنقة36_اجعيجع

تمكنت الجهود المشتركة بين قائد المركز الترابي للدرك الملكي بخريبكة وعناصره، بالتعاون مع الدرك الملكي بثلاثاء الأولاد في إقليم سطات، من إلقاء القبض على شخصين مطلوبين لعدة جرائم تتعلق بترويج المخدرات في منطقة جماعة أولاد عبدون وما حولها.

وقد تمت عملية القبض على المشتبه بهما في جماعة أولاد أمحمد بقيادة ثلاثاء الأولاد، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما أسلحة بيضاء وكميات من المخدرات، بالإضافة إلى أربع دراجات نارية كبيرة الحجم.

وبناءً على ذلك، تم نقل المتهمين إلى مركز الدرك الملكي بخريبكة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تحت إشراف النيابة العامة، ليتم إحالتهما للقضاء لمحاكمتهما بما يتناسب مع جرائمهما الإجرامية.

يعكس هذا الإنجاز التنسيق الفعال بين قوات الأمن والدرك الملكي في محاربة الجريمة المنظمة وتطهير المجتمع من آفة تجارة المخدرات، ويؤكد التزام السلطات بحماية الأمن والسلامة العامة في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق