انتحار متقاعد بالمجمع الشريف للفوسفاط يهز خريبكة

7 أبريل 2023آخر تحديث :
انتحار متقاعد بالمجمع الشريف للفوسفاط يهز خريبكة

 

 خريبكة_زنقة36

إهتزت ساكنة خريبكة، صبيحة يوم الجمعة 07 أبريل، على وقع انتحارمتقاعد بالمجمع الشريف للفوسفاط، بمنزله بخريبكة.

وحلت السلطات بمختلف تلاوينها إلى مكان الحادث من أجل مباشرة الإجراءات القانونية المتعلقة بالواقعة، حيث تم نقل الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة.

وتداول مجموعة من أصدقاء الهالك، أن الأخير كانت له نزاعات مع المجمع الشريف للفوسفاط، بخصوص السكن، وكذا الاقتطاعات المالية، بالإضافة لتخلي النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، حسب نفس المصدر.

من جهته أكد السيد المصطفى زمزم الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية لعمال الفوسفاط في إتصال هاتفي ربطته معه الجريدة، أن المرحوم (خ،ح) كان مناضلا بالنقابة، وإنسان مرتبط بالقضايا النضالية التي تخص الشغيلة الفوسفاطية خاصة والشغيلة الوطنية عامة، كما أنه يعد رجل ميدان يشهد له الجميع بالتزامه ومواظبته على حضور العديد من الوقفات النضالية، وكذا جميع الاجتماعات التي كانت تدعوا لهم المركزية النقابية، وتفنيدا لجميع الادعاءات والإشاعات المغرضة، فإن المرحوم كان على تواصل دائم مع النقابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق