فايسبوكيون يناشدون وكيل الملك بفتح تحقيق في قضية مواطن ينتحل صفة قضائية

16 أغسطس 2022آخر تحديث :
 فايسبوكيون يناشدون وكيل الملك بفتح تحقيق في قضية مواطن ينتحل صفة قضائية

زنقة36_خريبكة

ناشد مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ابراهيم زهير وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، بضرورة فتح تحقيق في قضية انتحال مواطن لصفة قضائية بدائرة خريبكة، ونشرت احد الصفحات الفايسبوكية صورة الشخص بالاضافة لاسمه ونسبه، ومجموعة من المعلومات الخطيرة التي تمس جهاز القضاء، لتنهال التعاليق على الصفحة من مجموعة من الفايسبوكيين الذين نوهوا بالمجهودات الجبارة التي قام بها ابراهيم زهير منذ تنصيبه كوكيل للملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، وقطعه الطريق على سماسرة المحاكم والمتاجرين بقضايا الناس، كما ان باب السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، كان خير شاهد على حسن استقباله لجميع المتقاضين باختلاف طبقاتهم الاجتماعية، دون الحاجة لوساطة اي شخص.
وامام المعطيات الخطيرة التي تم تداولها عبر أحد صفحات موقع الفايسبوك، صبت جل تعاليق المتتبعين في اتجاه واحد، حيث علق احد المتتبعين بحساب يحمل اسم أمين ” الشكر للسيد وكيل الملك اللي حسب الفرشة راه قايم بالواجب ديالو … لخريبكيين وسيدنا وكل القوى الحية في الوطن معاك ومع الحق لحين تنقية البلاد وعتق العباد من فسادهم انشاء الله”.
فيما علق شخص اخر بحساب يحمل اسم Jo vital
” والله العظيم لم تكذب لقد وقعت لي معه إحدى القصص ذات مرة جاء بسيارته و وقف في الاتجاه المعاكس امام كراج منزلي و انا كنت مضطر لإخراج سيارتي فلم تكلمت معه في المرة الأولى بأدب حاول تخويفي و الادعاء بأنه مستشار قضائي كبير لكني وقفت له كالاسد و قمت يمنعه من تحريك سيارته حتى حضور الشرطة حتى اضعه في مستواه الحقيقي لكن أمام توسلات بعض المتدخلين جعلته يمشي و راسه في الأرض متخافش علينا راه حنا ولاد البلاد اصليين و مكنرعو حتا لشي واحد من غير الله”.
نور الدين ثلاج ناشط اعلامي دون على حائطه الفايسبوكي “مشردون وذوو سوابق، وبائعو البيض والملابس الداخلية… اغتنوا عن طريق النصب والاحتيال والسمسرة والعلاقات المشبوهة مع مسؤولين قضائيين..”.
امام هذه الاراء يبقى القرار الاول والاخير للسيد ابراهيم زهير وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة والمشهود له بالنزاهة والكفاءة، والتي اظهرها في العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام بخريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق