الأشباح يطالبون مكتب لوصيكا بالاستقالة الفورية مع محاسبة الرئيس

3 يوليو 2023آخر تحديث :
الأشباح يطالبون مكتب لوصيكا بالاستقالة الفورية مع محاسبة الرئيس

خريبكة_أشرف لكنيزي

أصدر الأشباحغرين غوستالفصيل المساند والوفي للنادي الفوسفاطي، بيانا للرأي العام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصلالاجتماعيفايسبوك، طالب من خلاله المكتب الحالي لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، بتقديم الاستقالة الفورية مع محاسبة الرئيسومكتبه دون مزايدات.

وحمل الأشباح مؤسسة المنخرط المسؤولية التاريخية في ما آلت له وضعية الفريق، مطالبين اياهم بعقد اجتماعات تحضيرية للعودة بالنادي لمساره الصحيح.

واعتبر الأشباح في بيانهم ان الموسم الرياضي المنصرم الذي تزامن مع الذكرى المائوية لشيخ الأندية الوطنية والقارية، كان كارثي وظهرتبوادره مع بدايته عبر مكتب بقيادةسيئ الذكرالذي فرغ الفريق من الركائز وجلب عاهات سواء في الادارة التقنية او لاعبين لسد الفراغ بالتقرير المالي وتمريره باسلوبه البلطجي.

واضاف الأشباح ان اصحابالمادة عشرة، ساهموا في تأزيم الوضع بفراغ تسيري بعد هروب نائب الرئيس وأتباعه دون محاسبة،معتبرين ان الضغط الجماهيري ساهم في التعجيل في عقد جمع عام لزمت فيه الالتراس الحياد حتى لا تدعم لائحة على حساب أخرى.

حيث افرزت صناديق الاقتراع مكتب هاويججيلي، غير مستقل ومتحكم به، ولاعبون بدون روح ضاعت بينهم هوية نادي اولمبيك خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق