سائق سيارة أجرة صغيرة بخريبكة يعيد لمواطنة محفظة نقود بداخلها 7000 درهم

30 مايو 2023آخر تحديث :
سائق سيارة أجرة صغيرة بخريبكة يعيد لمواطنة محفظة نقود بداخلها 7000 درهم

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

أعاد سائق مهني يدعى مصطفى حرشادي، ويشتغل بقطاع سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة خريبكة، محفظة نقود وبداخلها مبلغ مالي 7000 درهم.

وتعود تفاصيل عملية الوفاء هاته، ليوم أمس الإثنين 29 ماي الجاري، حين كان السائق المهني، يزاول عمله، إذ به يبحث عن قنينة الماء ليروي ظمأ عطشه، ليسترعي انتباهه تواجد محفظة نقود صغيرة لونها أسود تشبه الغشاء الخاص بكرسي السيارة.

وعندما فتح المحفظة قصد معرفة محتواها وجدها مملوءة بالأوراق النقدية من فئة مئتي درهم، ولحسن الحظ توجد بداخلها بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بالسيدة، وعند التحقيق في هوية السيدة وصورتها تذكر السائق مصطفى حرشادي السيدة صاحبة الحقيبة.

أمانة السائق المهني دفعته للاتصال بالسيد محمد قساط الكاتب المحلي لنقابة سائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني بخريبكة، حيث ربطوا الاتصال بالسيدة صاحبة المحفظة التي كانت قد اتصلت مسبقا بأحد سائقي سيارات الأجرة مترددة فيما إذا كانت قد أضاعت محفظتها بأحد سيارات الأجرة الصغيرة او في مكان أخر، حيث ربطوا الاتصال بها وحددوا موعد من أجل تسليمها مبلغها المالي، حيث سررت بعودة تقودها وعبرت عن شكرها وامتنانها للسائق المهني.

محمد قساط الكاتب المحلي لنقابة سائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني بخريبكة، صرح لنا أن السيدة صاحبة المحفظة المفقودة ربطت الاتصال بأحد سائقي سيارات الأجرة الصغيرة، من خلال رسالة نصية تم تداولها عبر المجموعة الخاصة بالسائقين بتطبيق الرسائل الفورية الواتس اب، تتحدث فيها عن ضياع محفظة نقودها وغير متأكدة من مكان ضياعها، حيث تجاوب السائق مصطفى حرشادي مع رسالة السيدة، ووصف محمد قساط موقف السائق المهني مصطفى حرشادي بالبطولي، والذي يزكي رخصة الثقة التي يحملها وكذا الجهة التي منحته إياها، مضيفا أن هذا الموقف يشرف جميع سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بخريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق