بقلال رضوان يقود سفينة حسنية بلدية خريبكة لبر الآمان

8 مايو 2023آخر تحديث :
بقلال رضوان يقود سفينة حسنية بلدية خريبكة لبر الآمان

خريبكة_أشرف لكنيزي

قاد الاطار بقلال رضوان مدرب فريق حسنية بلدية خريبكة لكرة القدم، سفينة الفريق الخريبكي لبر الآمان، حيث حافظ الفريق على مكانته بالقسم الوطني الثاني هواة،وذلك بعدما تمكن الفريق من تحقيق فوز مهم خارج الديار على حساب نادي امل سيدي رحال بهدفين لواحد.

وبهذا الفوز رفع الفريق الخريبكي رصيده ل 35 نقطة محتلا بذلك الصف الثاني عشر، ضامنا بذلك تواجده في القسم الثاني هواةالشمال الغربي، وقبل جولتين منانتهاء المنافسات.

ونوه مجموعة من اللاعبين والاطر التقنية بالمجهودات الجبارة التي قام بها المدرب من اجل بقاء الفريق، وهو الذي تمكن من تحقيق الصعود رفقة حسنية بلدية خريبكة فيمناسبتين مختلفتين، معتبرين انالدونرضوان تحدى مجموعة من الاكراهات المادية، وكذا التعاقدات وغيرها من الامور التي كادت ان تعصف بالفريق للاقسامالسفلى، لولا تحريك وحنكة المدرب الذي استطاع تكوين مجموعة مزج فيها بين خبرة لاعبين متمرسين في قسم الهواة امثال قائد الفريق تبات، وحارس المرمى فؤاد،ومطيع في خط الدفاع، وطموحه لاعبين شباب تمت اعارتهم من نادي اولمبيك خريبكة امثال يوسف الضراوي، سعد لمير، اسيف عشاشي

من جهته وفي اتصال هاتفي مع مدرب الفريق رضوان بقلال، تقدم بالشكر لمشجعي فريق حسنية بلدية خريبكة، وكذا المكتب المسير للفريق، وجميع الاطر التقنية والادارية التي تشتغل خلف الاضواء، منوها بالدور الكبير الذي قام به كل من مساعده نورالدين كمري، والمعد البدني ايت بقادر ايوب، ومدرب الحراس صلاح بيداني، وحامل الامتعة خطابي، والمكلف بالادارة حاج علاف وحسن مازو، سائق الحافلة خالد هيكل، وممرض الفريق عبد الله لارزاق.

واضافالدونان الحفاظ على مكانة الفريق وتفادي السقوط هو ثمرة مجهود جبار قام به مجموعة من الشركاء، من ادارة وطاقم تقني ولاعبين وجمهور، معتبرا ان الفرحة كانت فرحتين هذا الاسبوع، الفرحة الاولى فوز الفريق الأم لوصيكا على الرجاء الرياضي بالدار البيضاء وتحقيق ثلاث نقاط غالية ستساعد الفريق لا محال في تحقيق الهدف الاول للمدينة والالتزام اسم وهو البقاء في قسم الاضواء، والفرحة الثانية هي العودة بانتصار ثمين من خارج الميدان على حساب نادي امل سيدي رحال وضمان البقاء رسميا في القسم الثاني هواة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق