أولمبيك خريبكة / ثلاثة لاعبين جدد حصيلة الميركاتو الشتوي.

4 فبراير 2024آخر تحديث :
أولمبيك خريبكة / ثلاثة لاعبين جدد حصيلة الميركاتو الشتوي.

زنقة36_إدريس سحنون

لم تتمكن دوائر القرار بأولمبيك خريبكة لكرة القدم من اقتحام الميركاتو الشتوي الأخير بقوة، لعدة أسباب على رأسها الوضع المالي المتأزم وإن كانت تحمل على عاتقها مسؤولية إعادة الفريق الخريبكي إلى قسم الصفوة. واقتصرت لوصيكا على التعاقد مع ثلاثة لاعبين، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية التي انطلقت مع مطلع يناير 2024 على أن تنتهي في 30 يناير 2024. وحسب الموقع الرسمي لأولمبيك خريبكة لكرة القدم فإن الفريق تعاقد مع ثلاثة لاعبين هم :
المدافع البنيني مالديني أهاندين باكوم،القادم من فريق الاتحاد البيضاوي- لموسمين ونصف. – المهاجم الغابوني بول الونزي- القادم من فريق الاتحاد البيضاوي – لموسمين ونصف. -الحارس حاتم طليل لموسمين ونصف بتوصية من منير الجعواني الذي جاوره بفريق نهضة بركان. وأنهى أولمبيك خريبكة فترة إعارة أسامة الصابري ليعود إلى نهضة الزمامرة وتمت إعارة عثمان مغيث لاتحاد سيدي قاسم وفسخ النادي الخريبكي عقده مع ربيع مرواني وأحمد كبيري.
ولعل الفريق الخريبكي يستطيع بمقتضى هذه الصفقات ترميم صفوفه وتعزيز مراكز الخصاص وتقوية وجوده في القسم الثاني وبالتالي إنهاء الموسم بالشكل المطلوب في انتظار الانعتاق والعودة إلى قسم الكبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق