مستشارون بمجلس جماعة بوزنيقة يناشدون المجلس وباشا المدينة للتحقيق في خروقات مستشارة جماعية

12 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مستشارون بمجلس جماعة بوزنيقة يناشدون المجلس وباشا المدينة للتحقيق في خروقات مستشارة جماعية

 

زنقة36_بوزنيقة
طفت في الآونة الاخيرة بمدينة بوزنيقة صراعات خفية بين مستشارين بمجلس جماعة بوزنيقة، والتي من المرجح أن تخرج للعلن بعد أن وصلت كل المحاولات الحبية للفشل، وذلك بسبب بعض الممارسات الغير القانونية التي تقوم بها احدى المستشارات حسب ما أسر لنا به مصدر مطلع.
وتعود فصول هذه الصراعات كون أن هذه المستشارة والتي ليست لها أي مهمة داخل هياكل المجلس ( اللجن الدائمة) حيث نصبت هذه الأخيرة نفسها عضوة باللجنة الاقتصادية التي تشرف على إجراء المعاينات ودراسة طلبات الرخص التجارية وهي اللجنة التي ليست عضوة بها حسب محضر انتخاب أعضاء اللجنة المذكورة والذي نتوفر على نسخة منه (أنظر الصورة أسفله).
هذا ويتسائل عدد من المستشارين ومعهم الرأي العام المحلي ببوزنيقة خاصة بعد تسريب تسجيلات صوتية لسيدة تدعي أنها تعرضت للنصب والإبتزاز من طرف المستشارة المذكورة رفقة شخص أخر عن السند القانوني الذي تقوم بموجبه هذه المستشارة باجراء معاينات رفقة أعضاء اللجنة، حيث كثر القيل والقال هنا وهناك من طرف مجموعة من الأشخاص كونهم تعرضوا لعمليات ابتزاز وإجبارهم على إعطاء إكراميات و رشاوي مقابل تمكينهم من الرخص التجارية وذلك بتنسيق بين المستشارة وموظف بمصلحة الرخص التجارية يعمل كوسيط في هذه العمليات حسب ما أفاد لنا به مصدر من مدينة بوزنيقة.

ويدعوا عدد من المستشارين رئيس المجلس ومعه السيد باشا المدينة للتدخل العاجل في هذا الموضوع تجنبا لوقوع ما لا يحمد عقباه، خاصة اذا علمنا أنهم سيعمدون لوضع شكاية في الموضوع للسيد عامل الإقليم موثقة بصور و تسجيلات صوتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق