قاعة اجتماعات مجلس جماعة خريبكة تفتقر لابسط الوسائل اللوجيستيكية

5 أكتوبر 2022آخر تحديث :
قاعة اجتماعات مجلس جماعة خريبكة تفتقر لابسط الوسائل اللوجيستيكية

زنقة36_خريبكة

تشهد قاعة الاجتماعات بمجلس جماعة خريبكة، انعقاد دورة اكتوبر، بحضور الباشا الجديد للمدينة، واشتكى العديد من المستشارين لافتقار القاعة الرئيسية لابسط الوسائل اللوجيستيكية، من المِصْدَحْ (الميكروفون)، حيث اضطر احد المستشارين الجماعيين الى تغيير مكانه من اجل طرح مداخلته اثناء اجتماع دورة اكتوبر، بعدما حاول ان يستأجر مجموعة من الميكروفونات من المستشارين القاعدين بجنبه لكن دون جدوى، فاغلبهم يشبه الأول.

كما اشتكى المستشارين من غياب مكيف الجو، للحد من موجة الحر التي تشهدها جماعة خريبكة، وتلطيف جو القاعة حتى تمر الدورة في جو جميل، ينعكس بشكل إجابي على النقاش الذي تشهده الدورة، والخروج بتوصيات تخدم مصالح الساكنة الخريبكية المتعطشة لقرارات ترفع عنها حيف الافتقار لابسط ظروف العيشالانارة،الطرقات المتآكلة، غياب المتنفسات الخضراء في ظل الزحف العمراني المخيف، انتشار الكلاب الضالة بشكل مروع اصبح يمنع المصلين من التوجه للمسجد من اجل اداءصلاة الفجر…”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق