جماهير الرجاء ممنوعة من التنقل إلى خريبكة.

7 سبتمبر 2024آخر تحديث :
جماهير الرجاء ممنوعة من التنقل إلى خريبكة.

إدريس سحنون

منعت السلطات الأمنية لمدينة خريبكة التنقل الجماعي لجمهور نادي الرجاء الرياضي إلى ملعب الفوسفاط، وذلك بمناسبة اللقاء الذي سيجمع لوصيكا والرجاء ضمن ثاني جولات كأس التميز، اليوم على السادسة مساء. جاء هذا القرار بعد أحداث شغب سابقة شهدتها المدينة خلال مباراة سابقة بين الفريقين، حيث اعتدت بعض الجماهير على المواطنين، وأقدمت على تخريب الممتلكات العامة والخاصة، بما في ذلك السرقة.

ويهدف القرار، الذي جاء بعد اجتماع أمني خاص بتنظيم المباراة، إلى تفادي أي احتكاكات أو اضطرابات قد تخل بنظام المباراة أو تؤثر على سلامة سكان خريبكة وممتلكاتهم. وفي هذا السياق، تعتبر السلطات أن منع جماهير الرجاء هو خطوة استباقية لضمان عدم تكرار تلك المشاهد المؤسفة والحفاظ على استقرار المدينة.

ورغم أن القرار يهدف إلى الحفاظ على الأمن، إلا أنه يعد أيضا ضربة موجعة لأولمبيك خريبكة، الذي يعاني من أزمة مالية خانقة. وحرمان الفريق من حضور جماهير الرجاء، المعروفة بتوافدها بأعداد كبيرة خارج الديار، يعني فقدان مداخيل مهمة من مبيعات التذاكر. وكانت إدارة الفريق قد حددت أسعار التذاكر بـ20 درهماً للمدرجات المكشوفة، 50 درهماً للمدرجات المغطاة، و100 درهم للمنصة الشرفية. هذه الإيرادات كانت ستساعد الفريق على تخفيف العبء المالي المتزايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق