البطولة الجهوية لرياضة الكيك بوكسينغ والمواي طاي/ جهة بني ملال- خنيفرة.

14 أبريل 2024آخر تحديث :
البطولة الجهوية لرياضة الكيك بوكسينغ والمواي طاي/ جهة بني ملال- خنيفرة.

زنقة36
جمعية قطار الفوسفاطي بخريبكة تحصد 6 ميداليات.
تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات والرياضات المماثلة ، نظمت عصبة جهة بني ملال خنيفرة البطولة الجهوية لرياضة الكيك بوكسينغ والمواي طاي
بالقاعة المغطاة للفقيه بن صالح أمس السبت 13 أبريل من الشهر الجاري وذلك بحضور رؤساء العصب الجهوية ورؤساء الجمعيات الرياضية والمدربين وفعاليات رياضية وجمعوية.


وتميزهذا الملتقى الجهوي بمشاركة جميع الفئات العمرية والسنية من الممارسين الرياضيين الذين أبهروا المتفرجين بتقنياتهم العالية وأساليبهم الباهرة في ممارسة اللعبة. ومن الفرق التي سرقت الأضواء وألهبت الحماس وأبهرت الحضور والأطرالتقنية على السواء جمعية قطار الفوسفاطي التي حصدت 6 ميداليات بستة مشاركين ، على الشكل التالي:


الرتبة الأولى وتقاسمها في مختلف الأصناف كل من أسامة بعلواش ويوسف أيت حمادة وأيمن بوحريس ومحصب شاهي وسليم لحليوي .

الرتبة الثالثة : حسام الفادي. وأعرب أبطال جمعية قطار الفوسفاطي بخريبكة عن امتنانهم وتقديرهم لمدربهم،البطل المغربي أيوب قطار الذي كان وراء هذا التتويج المستحق وشددوا على أن هذه النتائج المرضية جاءت بفضل تظافر جهود كل المكونات وتفاني الممارسين للعبة من أجل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق