رحيل مؤلم وتعزية صادقة

23 أغسطس 2024آخر تحديث :
رحيل مؤلم وتعزية صادقة

زنقة36_غزة مجيد
بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}
صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة شقيق السيد امحمد الزكراني، رئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة، والذي انتقل إلى جوار ربه بمدينة الدار البيضاء.

إن رحيل الفقيد يشكل خسارة كبيرة لأسرته ولمن عرفوه. نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يجعله من أهل الجنة، حيث وعد سبحانه في كتابه الكريم من اتقاه وأطاعه بالمغفرة والرضوان.

وفي هذا المقام الحزين، لا يسعنا إلا أن نعبر عن خالص تعازينا وصادق مواساتنا إلى السيد امحمد الزكراني، وإلى جميع أفراد أسرته الكريمة، راجين من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما قدموه من صبر وثبات.

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل الفقيد بقبول حسن، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يرفع درجاته في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق