ساكنة تطوان تترقب النطق بالحكم على صاحب “لامبورغيني”

20 أغسطس 2022آخر تحديث :
ساكنة تطوان تترقب النطق بالحكم على صاحب “لامبورغيني”

 

زنقة36_تطوان 

أجواء غير عادية تلك التي أحاطت بالمحكمة الابتدائية بتطوان صباح اليوم (السبت)، بتزامن مع تقديم صاحب السيارة الفارهةلامبورغينيالتي يصل ثمنها إلىحوالي 600 مليون سنتيم، بعد أن كانت قد تسببت في حادثة سير بالمدارة الواقعة وسط مدينة المضيق بشارعلالة نزهة، ولاذ سائقها بالفرار.

ويسود نوع من الترقب في أوساط من تابعوا هذه القضية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك من تبادلوا أخبارها وصورها عبر تطبيقات التراسل الفوري،من أجل معرفة القرار الذي سيتم اتخاذه في حق السائق الذي تسبب في الحادثة ولاذ بالفرار.

وكانت هذه الحادثة قد شكلت موضوعا دسما لنشطاء وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد محاولة أحد الأشخاص الذي تقدم إلى عناصر الشرطة بعد ساعات علىوقوع الحادثة، إيهامهم أنه سائق السيارة، قبل أن يتراجع عن أقواله، ليتبين أنه تقدم ببلاغ كاذب محاولا تحمل مسؤولية حادث لا علاقة له به، من أجل أن يفلت السائقالأصلي الذي كان يسوق السيارة ساعة الحادثة من المحاسبة والتي تسببت في انقلاب سيارة أجرة فجر الأحد 14 غشت الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق