منخرطو لوصيكا لم يتوصلوا بالتقريرين الادبي والمالي

19 أغسطس 2022آخر تحديث :
منخرطو لوصيكا لم يتوصلوا بالتقريرين الادبي والمالي

 

زنقة36_خريبكة

رغم أن فريق اولمبيك خريبكة لكرة القدم، سيعقد جمعه العام العادي على بعد اسبوع وبالضبط يوم السبت 27 غشت الجاري بالمركب الثقافي بخريبكة، إلا أن منخرطيالفريق لم يتوصلوا بعد بنسخ من التقريرين الأدبي والمالي، علما أنهم من المفروض أن يتوصلوا بها قبل 15 يوما من موعد الجمع العام.

وتوصلت الجريدة بمراسلة مجموعة من منخرطي النادي، احدهم تقدم باستفسار للمكتب المسير حول عدم توصله، بدعوة لحضور الجمع العامالسنوي للنادي، في حين ان احد المنخرطين توصل فقط بموعد ومكان تاريخ عقد الجمع العام عبر البريد الالكتروني، دون التوصل بالتقريرينالادبي والمالي.

ويعيش الفريق حالة من الغليان على مستوى رئاسة النادي خاصة بعد تدوال الصفحات الفايسبوكية المهتمة بشؤون النادي للوائح المترشحينلرئاسة النادي، ونشر يوسف ججيلي صورة له من داخل مقر النادي، حاملا لائحة ونشر التدوينة التاليةوضعتُ زوال اليوم لائحة :”لوصيكا هي الحللدى إدارة فريق أولمبيك خريبگة لنطوي بذلك الجولة الأولى من معركة خاضها مجموعة من خيرة شباب المدينة بشرف وبرقي كبيرين في أفق تدبير الفريق وتنميته علىجميع الأصعدة. فيما استعمل البعض الآخر ضدنا سلاح الإشاعة، وهو سلاح الجبناء، لمنعنا من مواصلة الطريق التي تعاهدنا على نهجه مع جماهير الفريق. أكيد أنالكرة مجال موبوء، ولكنه يجمع الكثير من الشرفاء المستعدين للتضحية بالغالي والنفيس من أجل الفريق والمدينةلهؤلاء الشرفاء من المنخرطيننضرب موعداً يوم27 غشت المقبل لإتمام العمل من أجل مصلحة لوصيكا. وفي الأخير نخبر الجماهير أننا :مامفاكينش.

في حين تساءلت صفحة أوصيكا سبور، عن توقيع احد الاعضاء المتواجدين في احذ اللوائح المنافسة على رئاسة لوصيكا، عن صحة امضاء العضو (ط،م) في حين انالشخص المعني حسب الصفحة يتواجد رفقة الفريق بمدينة اكادير في اطار المعسكر التدريبي الذي يخوضه النادي الفوسفاطي بعاصمة سوس.

وتبقى الرؤيا مبهمة في ظل تكتم المكتب المسير من خلال صفحته الرسمية على نشر توضيحات للجماهير الخريبكية، والتي اختارت فقط الرد على مقالنا الاخير حول قيمة صفقةاعارة كابيلو للامارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق