تأجيل النظر في قضية زوجة عادل الميلودي إلى فاتح شتنبر المقبل

18 أغسطس 2022آخر تحديث :
تأجيل النظر في قضية زوجة عادل الميلودي إلى فاتح شتنبر المقبل

زنقة36/الجديدة

علم من مصادر موثوقة أن المحكمة الابتدائية بالقنيطرة قررت تأجل محاكمة زوجة عادل الميلودي
الى فاتح   شتنبر المقبل من أجل مواصلة محاكمتها وتتابع المتهمة بتهم تتعلق بـ “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، كما يتابع في نفس الملف ابنها في حالة سراح بتهم ” اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق ”
وللتذكير فقد أحدث موضوع اعتداء زوجة الميلادي على رجال الأمن رجة اعلامية كبيرة بعد توثيق الاعتداء من طرف شهود عيان وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قد قرر يوم الخميس 4 غشت الجاري متابعة زوجة الميلودي في حالة اعتقال رغم الخرجات الاعلامية لزوجها الميلودي والتي حاول من خلالها طلب ود الهيئة القضائية والدفاع عنها بحجة أن غريزة الامومة هي التي دفعتها الى ذلك التصرف الذي ندمت عليه أشد الندم .والى حدود هذه السطور مازالت زوجة الميلودي تقبع في زنزانتها في انتظار ما سيقوله القضاء في حقها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق