رئيس مجموع الجماعات يصف مجلس عاصمة الشهداء ب “لمسَطين”

4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
رئيس مجموع الجماعات يصف مجلس عاصمة الشهداء ب “لمسَطين”

خريبكة_أشرف لكنيزي

نشر زوهير برحيل عضو مجموعة الجماعات الترابية ورديغة لتدبير النفايات الصلبة والمماثلة لها، تدوينة عبر حائطه الشخصي على موقعالتواصل الاجتماعي الفايسبوك كتب فيهابزااااف على حكرة في حقنا و في حق مجلس و مدينة ان ننعت بالمسطي لا لشيء إلا لأننا قلناوادي زم تتخنق بالريحة و الزبل و حنا كنخلصوا مليار و 400 مليون سنتيم“.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب عضو المجموعة زوهير برحيل لاجتماع المجموعة يوم الاثنين 02 أكتوبر الجاري بعمالة اقليم خريبكة، حيث نعتعبد الكريم فاسيني رئيس مجموعة الجماعات الترابية ورديغة لتدبير النفايات الصلبة والمماثلة لها، مجلس وادي زم بالمختلين عقليا، وذلكبسبب تنبيهنا له للكارثة البيئية التي تهدد ساكنة وادي زم جراء الادخنة والازبال بالمطرح الاقليمي في ظل غياب تام لمكتب مجلس المجموعة

واضاف المتحدثانه في الوقت الذي كان مطالبا من الرئيس البحث عن حلول لمشاكل الساكنة، وقف بشكل غير مفهوم يدافع عن شركةالنظافة، مضيفا انه تم التصويت على ميزانية المجموعة دون مناقشة او معرفة ما تم التصويت عليه؟“.

وتم تداول الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث علق جمال عداوي عن الواقعة في احد المجموعات عبر تطبيق الرسائل الفورية واتسابمعظم الجموع التي يحضرها عمرها تكمل بخير استعمال البلطجة و السنطيحةفي اشارة منه للجموع العامة لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم والتي ترأسها عبد الكريم فاسيني وشهدت مجموعة من المشاهد التي اساءت لتاريخ نادي القرن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق