جماعة خريبكة تعزز اسطول سياراتها بكات كات

13 يوليو 2023آخر تحديث :
جماعة خريبكة تعزز اسطول سياراتها بكات كات

خريبكة_أشرف لكنيزي / صورة من الانترنت 

تعزز أسطول سيارات مجلس جماعة خريبكة بسيارة كات كان من نوع بيجو.

وخلفت هاته الخطوة ردود فعل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دون الناشط الفايسبوكي رضا حجليبما أن خريبكة منطقة جبلية ومسالكها وعرة ، حسب علمي جماعة خريبكة قامت باقتناء سيارة من نوع كات كات …. إذا كان هذا صحيحا و من هنا أؤكد مللي كتكونفلوس سايبة و ماشي ديال المسؤولين تيديخرجوها بطريقتهم الخاصة و بأشكال متنوعة….الحمدلله في عهد العدالة والتنمية مند خمسسنوات لم يسبق للجماعة أغلبية و معارضة آنداك او الرئاسة اتخذت القرار يتعلق باقتناء سيارات من هذا النوع بل قامت باقتناء سيارة ذات منفعة عامة كسيارة الاسعاف و شاحنة تتعلق بالصرف الصحي للأحياء الغير المهيكلة ….”.

من جهته علق ابراهيم تفال بخاص وزارة الداخلية المحترمة تزول السيارات ديال الجماعات وتخصص منح لكراء السيارات ومراقبةالسيارات المتجهة فقط لمصالح الجماعة والمواطن عبر الانترنيت“.

كما تم تداول مجموعة من ردود الفعل للعديد من المواطنين الذين عبروا عن استيائهم من هاته الخطوة، معتبرينها ليست من اولويات ومتطلبات ساكنة جماعة خريبكة، التي تعاني من ويلات غياب مجموعة من مرافق الترفيه، حتى حديقة الفردوس قلب المدينة   اصبح عشبها يابسا،ونافورات المدينة معطلةاو مبروك  الكات كات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق