اوصيكا: الأطر التقنية تحتضر على بعد ايام من عيد النحر

17 يونيو 2023آخر تحديث :
اوصيكا: الأطر التقنية تحتضر على بعد ايام من عيد النحر

خريبكة_أشرف لكنيزي

على بعد ايام قليلة من عيد الأضحى المبارك، لازالت الأطر التقنية لنادي اولمبيك خريبكة تنتظر الافراج عن مستحقاتها المالية العالقة في ذمةالنادي الخريبكي والتي تناهز سبعة أشهر.

وفي ظل غياب يوسف ججيلي وئيس نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، والذي توارى عن أنظار الاطر التقنية للاجتماع الثاني على التوالي،حل نائبه الثاني خالد موكيل، والذي شكر المؤطرين الذي رغم عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية لعدة أشهر لم يوقفوا تداريب مدرسة اولمبيك خريبكة لكرة القدم، حيث وعدهم انه سيتم صرف جزء من مستحقاتهم بحر الاسبوع القادم، الاربعاء 21 يونيو كحد أقصى حسب ذات المتحدث.

ما يثير تساؤل الجمهور الرياضي اليوم، هو السيولة المالية التي تذرها مدرسة اوصيكا ولماذا لا يتم بها استخلاص مصاريف الأطر التقنية للمدرسة؟ علما ان مدرسة اولمبيك خريبكة لكرة القدم هي أكبر مدرسة على مستوى الاقليم والجهة؟ ونفس الشيئ بالنسبة لاطر مركز التكوينفالجامعة الوصية على كرة القدم تخصص منحة خاصة للتكوين، هل يتم استثمارها في التكوين حقا ان في أشياء أخرى؟ اذا كانت فيالتكوين لماذا يتم تعليق أجور مؤطري الفئات العمرية لأزيد من سبعة أشهر؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق