حزب الميزان يزكي طارق الخياري لرئاسة جماعة بوزنيقة

24 مايو 2023آخر تحديث :
حزب الميزان يزكي طارق الخياري لرئاسة جماعة بوزنيقة

بوزنيقة_أشرف لكنيزي

أفادت مصادر عليمة للجريدة، أن قيادي حزب الميزان ، برئاسة نزار البركة الأمين العام، حسموا ملف رئاسة جماعة بوزنيقة، لصالح الشاب الثلاثيني طارق الخياري الذي حصل على تزكية الترشح خلفا للرئيس المعزول كريمين.

ويعد الشاب طارق الخياري المرشح الوحيد للرئاسة، مقاول من مواليد مدينة بوزنيقة، متزوج وأب لطفل، وحاصل على دبلوم جامعي في تقنيات المحاسبة بالمدرسة العلياللتكنولوجيا بمكناس، وعلى الاجازة المهنية في التدبير المالي والمحاسبة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، وماستر في الجودة والانتاج وادارةالخدمات اللوجستية بكلية العلوم والتقنيات بطنجة.

وكان يشغل مهام كاتب المجلس خلال ولاية كريمين، ونائب ثالث لرئيس المجلس الاقليمي لبنسليمان، قبل ان يقدم استقالته بحر الاسبوع الجاري من اجل التفرغ لمنصبرئيس جماعة بوزنيقة.

وفي تصريح لاحد قيادي الحزب بجماعة بوزنيقة، أكدان كوادر الحزب بقيادة الامين العام نزار البركة، أجمعوا على أن يكون المرشح للرئاسة من الكوادر الشابة، خاصة وان الحزب يضم مجموعة من الطاقات الشابة ذات الكفاءة العلمية والمهنية، التي تخول لها خدمة المواطنات والمواطنين ساكنة جماعة بوزنيقة، وفق برنامج تنموي شامل يعمل على تطوير جميع القطاعات الاقتصادية باعتبار جماعة بوزنيقة من الجماعات السياحية التي تشكل قبلة للمصطافين، وكذا المستثمرين، بالاضافة للنهوض بقطاعات حيوية اخرى.”

واضاف المتحدثأن الشاب طارق الخياري يتوفر على كل المقومات للسير بعيدا في مواجهة التحديات التي تنتظره وله من الامكانيات ما يخول له ذلك، بالاضافة لتميزه بالانصات والتواصل مع جميع الفرقاء السياسيين والاقتصاديين وكذا فعاليات المجتمع المدني، وهي نقطة ايجابية ستساعده في تسريع وثيرة العمل التنموي بالجماعة“.

وجدير بالذكر ان السلطات بجماعة بوزنيقة حددت الثلاثاء القادم 30 ماي 2023 موعدا لانتخاب رئيس جديد للجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق