خريبكة حملة تحسيسية لفائدة المواطنات والمواطنين من أجل الاستفادة من الدعم الأسري

25 أبريل 2023آخر تحديث :
خريبكة حملة تحسيسية لفائدة المواطنات والمواطنين من أجل الاستفادة من الدعم الأسري

 

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

أعلنت جمعية خريبكة للتبرع بالدم، والمنظمة الكشفية أشبال المغرب فرع الياسمينة خريبكة، عن تنظيم حملة تحسيسية، بشراكة مع السلطة المحلية المحلقة الإدارية الرابعة بخريبكة، لفائدة قصد الإنخراط والتسجيل بالملحقة الإدارية الرابعة، وفي السجل الوطني للإحصاء والسجل الاجتماعي قصد الإستفادة من الدعم الاسري.

وسيمكن الإنخراط والتسجيل في السجل الوطني للإحصاء والسجل الاجتماعي، الذي تم إطلاقه نهاية السنة الماضية بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، من تقديم معطيات دقيقة حول الفئات في وضعية هشاشة وإحصاء الفئات الفقيرة في المغرب، مشيرا إلى أنه سيتم بناء على ذلك تحديد الأسر المعوزة التي ستستفيد من الدعم المباشر.

كما أن هذا الدعم المباشر الذي يهم 7 ملايين من الأطفال في سن التمدرس و3 ملايين أسرة ليس لديها أطفال أو ليس لديها أطفال متمدرسين، سيتم إقراره بعد الانتهاء من ورش السجل الاجتماعي الموحد.

ودعت الجهة المنظمة للحملة التحسيسية، المواطنات والمواطنين الراغبين في الاستفادة من الدعم المباشر للالتحاق بشارع محمد السادس رقم 118، حي ياسمينة 2 قرب مسجد الإيمان وذلك يوم الخميس 27 أبريل، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق