المجلس الأعلى للقضاء يعلن عن قرارته بشأن نقل قضاة من محاكم إلى محاكم أخرى

19 أبريل 2023آخر تحديث :
المجلس الأعلى للقضاء يعلن عن قرارته بشأن نقل قضاة من محاكم إلى محاكم أخرى

خريبكة_زنقة36

اعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية، على حركة تنقيلات جديدة شملت مجموعة من محاكم المملكة، بعد التأشير عليها من طرف جلالة الملك.
وقال المجلس في بلاغ له أنه بعد اطلاع المجلس الأعلى للسلطة القضائية على طلبات الانتقال المقدمة من طرف السادة القضاة وذلك في اجتماعاته المنعقدة برسم دورة شتنبر 2022. ورعيا لما اقتضته المصلحة القضائية قرر نقل السيدات والسلادة القضاة  الآيتية أسماؤهم من المحاكم المعينين بها إلى محاكم أخرى.
بخصوص القضاء بخريبكة ثم تعيين كل من منال اوصالح قاضية بالمحكمة الابتدائية بسيدي سليمان بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، وتعيين عبد الوهاب محراش نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة، وتعيين نعيمة أمان نائبة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقصبة تادلة، قاضية بالمحكمة الابتدائية بخريبكة.
وتعيين عبد الواحد هلوجي نائب وكيل الملك لدى المحكمة بخريبكة، نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الابتدائية بقلعة السراغنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق