السكوري ينهي فوضى الكاتب العام لقطاع التكوين المهني

3 أغسطس 2022آخر تحديث :
السكوري ينهي فوضى الكاتب العام لقطاع التكوين المهني

نشرت جريدة الأخبار في عددها الصادر يوم الاربعاء 03 يوليوز الجاري، أن یونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، شرع، بعد سنة من توليه قطاعه الوزاري، في إجراء تغييرات جوهرية على مستوى المناصب العليا. وأضافت الجريدة ذاتها أن السكوري أنهى فوضى مديرية التكوين المهني التي كان يشرف عليها القيادي في الحركة الشعبية عرفات عثمان. الجريدة ذاتها أضافت أن السكوري أعفى، الأسبوع الماضي، الكاتب العام لقطاع التكوين المهني بعدما توصل بتقرير أسود حول أداء القطاع، موضحة أن السكوري تلقى الضوء الأخضر من رئيس الحكومة باتخاذ كل ما يلزم لإعادة النظر بشكل جذري في قطاع التكوين المهني الذي ظل يعيش حالة من التسيب رغم كل الخطابات الملكية المتتالية التي تدعو إلى النهوض به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق