13 نوفمبر 2022آخر تحديث :

حصريا لموقع زنقة36 لائحة المكتب المسير الجديد للوصيكا

خريبكة_أشرف لكنيزي

حصريا ومن مصادر عليمة حصلت جريدة زنقة36، على لائحة المكتب المسير الجديد لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، والتي جاءت على الشكل التالي:

يوسف جاجيلي
خالد العماري
خالد موكيل
علي كوراج
محمد مفكير
طه يزيري
عماد الشعيبي
محسن صدقي
محمد صدقي
ياسين نعناني
رناوي عبد رحمان
عبد الحق نباتي
يوسف حنين
نورالدين ممساوي
سعيد قسطالي

وفي انتظار المناصب التي سيتم الاعلان عليها لاحقا، للاعضاء الخمسة عشر الذين انيطت لهم مهمة تسيير فريق لوصيكا، واغلبهم من المنخرطين الجدد، الذين ترشحواباسم لائحةلوصيكا هي الحلوالتي فاز وكيل لائحتها الصحفي يوسف ججيلي برئاسة النادي الخريبكي، ب 34 صوتا، متفوقا على وكيل لائحةمئوية رد الاعتبارالتي تحصلت على 29 صوتا، في الانتخابات التي جرت اطوارها زوال امس السبت بالمركب الثقافي بخريبكة.

وتضم لائحة لوصيكا هي الحل مجموعة من الاطر والكفاءات الخريبكية المشهود لها بالنزاهة والاستقامة من اجل اصلاح ما افسدته الايادي الاثمة التي ساهمت بشكلكبير في تقوقع الفريق الفوسفاطي في المركز الاخير برصيد نقطتين، وتنتظر الجماهير الخريبكية بفارغ الصبر من اللائحة المنتخبة ربط المسؤولية بالمحاسبة، من خلالمحاسبة المكتب المسير السابق على جميع الديون التي يتخبط فيها النادي الفوسفاطي، والتي جعلته يعيش اسوء ايامه منذ تأسيسه سنة 1923.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق