هزيمة الجديديين تحيي آمال الخريبكيين

20 أبريل 2023آخر تحديث :
هزيمة الجديديين تحيي آمال الخريبكيين

خريبكة_أشرف لكنيزي

انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي بخماسية نظيفة امام مضيفه الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية انوي، ليتجمد رصيد فارسدكالة عند النقطة 22 في المركز 14 عشر.

وأحيت هاته النتيجة آمال الخريبكيين في البقاء، في حال تجاوزهم مولودية وجدة يوم غد الخميس بمركب الفوسفاط، فوز الفوسفاطيين سيجعلهم يقلصون الفارق معالدفاع الحسني الجديدي لنقطتين، في انتظار المواجهة الفاصلة بينهما والتي سيستضيف من خلالها ابناء محمد فاخر، الفريق الجديدي برسم الجولة 26 بمركبالفوسفاط، وقبل هاته الموقعة على الفريق الخريبكي حصد نقاط الفوز في مبارياته القادمة، خاصة يوم غد امام مولودية وجدة، والبحث عن نتيجة الفوز امام الرجاءالرياضي خارج الديار برسم الجولة 26، خاصة وان الفريق البيضاوي سيكون عائدا من مباراة قوية امام الاهلي المصري في اطار ذهاب دور الثمانية لدوري أبطالافريقيا بمصر، كما ان الفريق البيضاوي بات بعيدا عن اللحاق بسرب المراكز الاولى.

من جهتها لبت الجماهير الخريبكية النداء، وكانت في موعد الحدث من خلال عدد التذاكر الذي تم بيعه لغاية الساعة، والذي لم يسجل منذ مدة طويلة حسب احد الاعضاءبمكتب نادي اولمبيك خريبكة، والذي اكد بالمناسبة ان الفريق صرف جميع الاجور الخاصة باللاعبين وكذا بعض الأشطر الخاصة بمنح التوقيع، متمنيا ان لايخلف لاعبيالفريق الموعد، ويكونوا على قدر المسؤولية التاريخية لقميص الفريق المئوي، خاتما قوله بعبارةماطيحينش“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق