اصابة كابو الأشباح “سيمو” على مستوى الرأس

14 يناير 2023آخر تحديث :
اصابة كابو الأشباح “سيمو” على مستوى الرأس

خريبكة_أشرف لكنيزي

تعرض كابو الأشباحسيمو  لضربات خطيرة على مستوى الرأس، على هامش المباراةالتي جمعت نادي اولمبيك خريبكة بضيفه الجيش الملكي، تم على اثرها  نقله لمستشفىالحسن الثاني بخريبكة، حيث تلقى الاسعافات الاولية، ووضع غرز في انتظار اجراءالتصوير المقطعي المحسوب، او التصوير بالرنين المغناطيسي.

وشهدت مباراة الجولة الثانية عشر والتي انهزم فيها فارس الفوسفاط بهدفين مقابل لا شيئ، مجموعة من الهفوات التنظيمية، بداية بعملية بيع التذاكر الخاصة بالفريقالضيف، ففي الوقت الذي كان المكتب المسير للفريق الفوسفاطي، مدعوا لبعث حصة تذاكر الجماهير العسكرية للرباط، تحمل مسؤولية بيع التذاكر بنفسه، وهو ما جعلالجماهير العسكرية تتوافد باعداد كبيرة تفوق حصتهم.

مما حال دون توفق اللجنة المنظمة، ورجال الامن والقوات المساعدة في انجاح عملية الولوج حيث وثقت عدسات مجموعة من المشجعين مقاطع فيديو لمجموعة من الجماهيرالعسكرية ولجت الملعب عن طريق التدافع الذي شهدته البوابة المخصص للجماهير العسكرية.

كما اصيب مجموعة من رجال الامن باصابات، نقلوا على اثرها للمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة قصد تلقي العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق