جمعية قدماء لاعبي اولمبيك خريبكة تدعوا المكتب الحالي لتقديم الاستقالة الفورية وتدعم الاطر المحلية

7 أغسطس 2023آخر تحديث :
جمعية قدماء لاعبي اولمبيك خريبكة تدعوا المكتب الحالي لتقديم الاستقالة الفورية وتدعم الاطر المحلية

خريبكة_أشرف لكنيزي

في اتصال هاتفي بالسيد عز الدين حزاز رئيس جمعية قدماء لاعبي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، اوضح ان الجمعية تتابع عن كثب الوضع الحالي لنادي اولمبيك خريبكة، وتدعوا المكتب الحالي  لاستقالة جماعية في ظل التشتت الاداري الذي يعرفه النادي، وكذا غياب الرئيس، اذ تدعوا الجمعية لتحديد جمع عام استثنائي في اقرب وقت ممكن لانتخاب مكتب مسير من اجل الاشراف على الانتدابات وتعيين الطاقم التقني للفريق الاول مع اعطاء الاولوية للأطر المحلية.

ويعيش الفريق الخريبكي على وقع مجموعة من الصراعات، منذ سقوط النادي للقسم الوطني الثاني، وطالبت الجماهير الخريبكية في وقت سابق اعضاء المكتب المسير لجمعية نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، وشركة فسي خريبكة بالاستقالة الفورية، مطالبين بتشكيل لجنة انقاذ لقيادة سفينة الفريق الفوسفاطي لبر الأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق