فريق عمره قرن يرفض لاعبوه التمرن

4 أكتوبر 2022آخر تحديث :
فريق عمره قرن يرفض لاعبوه التمرن

زنقة36_خريبكة

رفض لاعبو فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، خوض الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر، وذلك احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، وقرر لاعبو الفريق مقاطعة التداريب، بعدما تأخرت إدارة الفريق الخريبكي، في صرف رواتبهم الشهرية.

وتسببت المقاطعة في تعقيد وضعية الفريق الخريبكي، الذي يتخبط في مجموعة من المشاكل الإدارية والتسيرية، خاصة بعدما تم نسف جمعيها العامين العادي والتكميلي، وعدم وصول وكلاء اللوائح المترشحة لرئاسة النادي لحل توافقي، من أجل الخروج بلائحة واحدة.

وعن هذه الواقعة، وجهت مجموعة من الفعاليات الرياضية، أصابع الإتهام لنائب الرئيس، بإعتباره المسؤول الأول عن ما آل له الفريق الخريبكي، خاصة انه أشرف على مجموعة من التعاقدات مع العديد من اللاعبين.

فيما علق جمال عداوي، منخرط بالنادي على هذه الواقعة، بمطالبته المنخرطين بالمساهمة بمبلغ عشرة ألاف درهم من أجل تجاوز الأزمة، إلى حين تكوين مكتب قانوني وشرعي.

وتجدر الإشارة أن مركز تكوين النادي، يشهد حاليا اجتماع يضم كل من منخرطي النادي واللاعبين، من أجل التوصل لحل لهذه الأزمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق