أولمبيك خريبكة يُعيد عزيز كركاش إلى قيادة الفريق وسط تحديات مالية هائلة وأزمات متكررة

8 أغسطس 2024آخر تحديث :
أولمبيك خريبكة يُعيد عزيز كركاش إلى قيادة الفريق وسط تحديات مالية هائلة وأزمات متكررة

إدريس سحنون

أعلن نادي أولمبيك خريبكة عن تعاقده مع المدرب عزيز كركاش بعقد يمتد لعامين، بهدف إعادة الفريق إلى القسم الاحترافي الأول، وذلك بعد تجربة سابقة ناجحة معه في موسم 2020/2021. يعود كركاش في وقت يشهد فيه النادي تقلبات عديدة، حيث بات من أكثر الفرق تغييراً للمدربين في المواسم الأخيرة، ما أدى إلى هبوطه مرتين وفشله في تحقيق العودة السريعة.

في الموسم الماضي، فسخت إدارة النادي عقد المدرب محمد بنمسعود، بعد تعاقدها مع مولود مذكر ومنير الجعواني، لكن التغييرات المتكررة في الجهاز الفني لم تحقق النتائج المرجوة. سيساعد كركاش  فريق تقني يضم مدرب الحراس نصر الدين زياد والمعد البدني عبد الحق رشوق، اللذين تعاقدا لموسم واحد قابل للتجديد، بهدف استعادة الاستقرار وتحقيق الصعود المنتظر.

ويعاني نادي أولمبيك خريبكة من مشاكل مالية كبيرة، حيث يتجاوز المبلغ المطلوب لتسوية ملفات النزاعات 700 مليون درهم. إضافة إلى ذلك، يعاني النادي من حرمانه من الانتدابات بسبب هذه الأزمات المالية، إلى جانب مداخيله المالية المحدودة التي تؤثر على قدرته على تعزيز الفريق. هذه التحديات المالية تعقد مهمة المدرب عزيز كركاش وفريقه في السعي لتحقيق العودة السريعة إلى القسم الاحترافي الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق