أوصيكا تحتفي بتوهج الريكبي الخريبكي على الصعيد الوطني

30 يونيو 2022آخر تحديث :
أوصيكا تحتفي بتوهج الريكبي الخريبكي على الصعيد الوطني

 

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

إحتفى نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بفريق الريكبي المتوج بالبطولة الوطنية للشبان والذي حقق كذلك كباره الصعود للقسم الممتاز بعد تصدرهم لمباريات البلاي أوف الوطني، وذلك مساء الأربعاء 15 يونيو الجاري، بمركب الفوسفاط بخريبكة، تزامنا مع مباراة أولمبيك خريبكة لكرة القدم وضيفه شباب المحمدية، برسم الجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة المغربية الإحترافية.

وقام وفد من الطاقم الإداري، والتقني، ولاعبي فريق أولمبيك خريبكة للريكبي، بدورة شرفية على ملعب المباراة، وتحت تصفيق وتنويه الجماهير الخريبكية، حاملين كأس البطولة الوطنية، قبل يقدم لهم المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، تذكار وباقة من الورود، ككلمة شكر وتنويه بتوهج الريكبي الخريبكي وطنيا.

الطيب رئيس نادي أولمبيك خريبكة للريكبي، صرح لنا أن “هذا التوهج الذي تحصل عليه الفريق على الصعيد الوطني عبر تحقيق فريق الشبان ذكور للقب بطل المغرب للركبي موسم 2021/2022، والتأهل لنصف نهائي كأس العرش، وصعود الفريق الأول للقسم الممتاز بعد تصدر منافسات البلاي أوف، هو ثمرة مجهود مشترك لمختلف أطر وشركاء النادي وعلى رأسهم كل من السيد مدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط، والسيد رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة والذين قدموا كل الدعم المعنوي والمادي للنادي من أجل تحقيق الأهداف المسطرة سابقا”.

وأضاف المتحدث “أن جميع الأطر الإدارية والتقنية واللاعبين كانوا على حجم مسؤولية طموحات الجماهير الخريبكية والساكنة الشغوفة بالرياضة، وهذا ما جسده التجاوب الإيجابي بين جماهيرنادي أولمبيك خريبكة التي إحتفت بفرع الريكبي قبل مباراة أوصيكا، التي جسد مكتبها المديري ثقافة دعم باقي الفروع الرياضية للنادي، من خلال تسليط الضوء عليها عبر الجماهير الكبيرة التي تتابع رياضة كرة القدم  اللعبة الشعبية الأولى عاليما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق