مناضلو و مناضلات الحصان بالفقيه بنصالح يهنئون الأمين العام الجديد

2 أكتوبر 2022آخر تحديث :
مناضلو و مناضلات الحصان بالفقيه بنصالح يهنئون الأمين العام الجديد

زنقة36_الفقيه بن صالح
توصلت الجريدة ببرقية تهنئة من المنسقية الإقليمية لحزب الاتحاد الدستوري بإقليم الفقيه بن صالح بمناسبة انتخاب محمد جودار امينا عاما للحزب، هذا نصها:

يسعد المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري،ابراهيم سمراني، نيابة عن كل مناضلي الحزب بإقليم الفقيه بن صالح ، أن نهنئ السيد الامين العام الجديد « محمد جودار » على الثقة التي وضعها فيه مناضلو و مناضلات حزب الاتحاد الدستوري لقيادة هذا الحزب العتيد، داعيا الله عزوجل ان يوفق الامين العام الجديد على أداء مهامه، و يعينه على تحمل هذه المسؤولية، التي لا نحسبه إلا أهلا لها.
كما لا يفوتنا ان نهنئ كافة المناضلين و المناضلات على تلك الأجواء الديمقراطية التي مر منها المؤتمر السادس للحزب بدار البيضاء، داعيا كافة المناضلين الى وجوب التشبث بالحزب و الالتفاف حول هذه القيادة الجديدة التي أفرزتها صناديق الاقتراع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق