المركز الاستشفائي ابن سينا يصدر بلاغا توضيحيا

30 سبتمبر 2022آخر تحديث :
المركز الاستشفائي ابن سينا يصدر بلاغا توضيحيا

الرباط_زنقة36

طلعت علينا اليوم بعض المجلات والصحف الإلكترونية، بخبر مفاده ان: “طبيبة أقدمت صباح يومه الجمعة على محاولة انتحار داخل قسم الولادة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط وأفادت نفس المصادر أن الطبيبة شابة في مقتبل العمر قامت بقطع شرايينها قبل تدخل زملائها من اجل انقاذها. وعن دواعي اقدامها على الانتحار أوضحت نفس المصادران الطبيبة الشابة بدأت التخصص منذ مدة قصيرة تشتكي دائما من ضغط العمل وقلة الموارد البشرية والإمكانيات المتوفرة في القسم”.

وامام إصرار هذه المنابر على الترويج لبعض الاخبار دون التأكد من صحتها من المصادر المعنية، يجد المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا نفسه مضطرا إلى صياغة هذا البلاغ لتنوير الرأي العام ودحض كل خبر زائف من شأن السكوت عنه الاضرار بسمعة المركز والتشويش على عموم المواطنين.

وعليه، نؤكد أن المعنية بالأمر لم تقم باية عملية انتحار وأنها تعرضت فقط اثناء قيامها بعملها الى إصابة طفيفة في يدها خلفت لها جرحا سطحيا بسيطا.

واستغل هذه المناسبة لأذكر مختلف وسائل الإعلام المسؤولة أن أبواب المركز الاستشفائي الجامعي ابن سینا مفتوحة لكل من يرغب في الحصول على المعلومة الصحيحة من مصدرها الموثوق وإلا سيجد المركز نفسه ملزما لتفعيل المساطر والإجراءات القانونية المعمول بها في هذا المجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق