أَلُو سِي لْوزِير : أين وصلت قضية خروقات التعمير بخريبكة؟

28 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أَلُو سِي لْوزِير : أين وصلت قضية خروقات التعمير بخريبكة؟

زنقة36_خريبك

رصدت مفتشية وزارة الداخلية، ازيد من 32 ملاحظة تخص خروقات من ظمنها  التعمير بخريبكة، حيث دونت ملاحظاتها في تقرير رفعته للسيد وزير الداخلية، ويتساءل المتتبع للشآن المحلي بخريبكة، عن مآل هذا التقرير اين وصل؟ وهل ظل حبيس رفوف الوزارة؟ ام ان هناك اجراءات تتبعها الوزارة الوصية في هذا الصدد تتطلب وقت اكبرلمعالجة مثل هذه الملفات.

اد تحولت عاصمة الفوسفاط العالمية من عاصمة الغبار الى عاصمة العقار، في ظرف زمني وجيز حيث ساهم الزحف العمراني المتزايد في قتل العديد من المتنفسات الخضراء، والفضاءات الترفيهية، واصبحت البنايات تحد المدينة من جميع مداخلها الجنوبية والشمالية، ومن شرقها وغربها، حتى تصميم التهيئة الخاص بالمدينة اصبحيلفه الغموض، بعدما اصبحت بعض المشاريع العقارية تتوسط المجالين الحضري والقروي لعاصمة الفوسفاط خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق