مشروع “التزام” يعزز التنمية المحلية في جهة بني ملال-خنيفرة بشراكة دولية

منذ 4 ساعاتآخر تحديث :
مشروع “التزام” يعزز التنمية المحلية في جهة بني ملال-خنيفرة بشراكة دولية

زنقة36_غزة مجيد

شهد مقر مجلس جهة بني ملال-خنيفرة اجتماعاً هاماً في إطار مشروع “التزام”، الذي تم إطلاقه بشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) والمعهد الوطني الديمقراطي الأمريكي (NDI). ترأست الاجتماع السيدة بديعة مقور، نائبة رئيس مجلس الجهة، بحضور ممثل الوكالة الأمريكية ووفد من المعهد الوطني الديمقراطي، إلى جانب ممثلي الجمعيات الشريكة في المشروع.

وتم خلال هذا الاجتماع تقديم عروض لمشاريع أعدتها أربع جمعيات مستفيدة من مشروع “التزام”. يسعى المشروع إلى تعزيز التعاون بين الجهات المحلية والمجتمع المدني من خلال دعم المبادرات المحلية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة. هذا الدعم يتيح للجمعيات فرصاً لتمويل وتنفيذ مشاريع تنموية تهدف إلى تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة.

وأكد الاجتماع على أهمية الشراكة الدولية والمحلية في تمكين المجتمع المدني من لعب دور فاعل في تحقيق التنمية، خاصة من خلال دعم المشاريع التي تعود بالنفع المباشر على المواطنين.

الجدير بالذكر أن مشروع “التزام” يهدف إلى تعزيز الديمقراطية التشاركية والحوكمة الجيدة في الجهة، من خلال دعم قدرات الجمعيات المحلية وتفعيل دورها في تحقيق التنمية الشاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق