رئيس جماعة دار بن قريش يستضيف تلاميذ المدرسة الابتدائية المرابطون

19 أبريل 2023آخر تحديث :
رئيس جماعة دار بن قريش يستضيف تلاميذ المدرسة الابتدائية المرابطون

تطوان_محمد حمامو 

استضاف رئيس جماعة دار بن قريش السيد عرفة الخياط تلاميذ المدرسة الجماعاتية المرابطون في إطار البحث الميداني المتعلق بزيارة مرفق الجماعة و الذي أطره الأستاذ خالد أبرشان . وقد قام السيد رئيس الجماعة بالترحيب بالتلاميذ و التعريف بمهام و دور رئيس الجماعة كما رافقهم في جولة تعريفية بمختلف مصالح و مكاتب الجماعة و مكنهم من التواصل المباشر مع مختلف موظفي الجماعة الذين بدورهم قدموا شروحات عن طبيعة مهامهم و الخدمات التي يقدمونها للمواطنين . والجدير بالذكر أن الجماعة القروية دار بن قريش تزخر بطاقم إداري في المستوى العالي من الأخلاق و مجلس شاب كله طاقات و كفاءات بقيادة السيد رئيس الجماعة عرفة الخياط.و قد خلفت الزيارة أثرا طيبا و تركت صورة إيجابية عن المرفق العمومي كما أشبعت فصول المتعلمين و عززت آفاقهم. ولقد نوه السيد مدير المدرسة الجماعاتية المرابطون سعيد قابل بالشراكة الاستراتيجية و الفعالة للجماعة القروية دار بن قريش التي تقدم الدعم الدائم لأنشطة المؤسسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق