إحياء الذكرى السادسة والعشرين لرحيل الملك الحسن الثاني بضريح محمد الخامس

13 أكتوبر 2024آخر تحديث :
إحياء الذكرى السادسة والعشرين لرحيل الملك الحسن الثاني بضريح محمد الخامس

زنقة36_غزة مجيد

رأس أمير المؤمنين الملك محمد السادس، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، حفلاً دينياً بضريح محمد الخامس في الرباط، بمشاركة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي أحمد، وذلك إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

شهد الحفل تلاوة آيات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية. كما قام الملك محمد السادس، برفقة أفراد الأسرة الملكية، بزيارة قبر الملك الحسن الثاني، حيث ترحم على روحه الطاهرة.

اختُتم الحفل بالدعاء للملك الراحل بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته، كما تضرع الحضور إلى الله بأن يغمر برحمته الملك محمد الخامس وينير ضريحه.

وتوجه الحضور بالدعاء لحفظ الملك محمد السادس، وتوفيقه في مساعيه ومبادراته لما فيه خير البلاد وشعبها الوفي، مع التماس دوام التوفيق لوارث عرشه ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ودعاء أن يظل العاهل المغربي مُحاطاً بدعم أفراد الأسرة الملكية.

حضر الحفل رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك، وأعضاء الحكومة، وعدد من كبار الضباط العسكريين، وممثلو البعثات الدبلوماسية الإسلامية المعتمدة في الرباط، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية بارزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق