خريبكة تغلي: جماهير أولمبيك خريبكة تطالب برحيل المكتب المسير بعد هزيمتين مذلتين.

6 أكتوبر 2024آخر تحديث :
خريبكة تغلي: جماهير أولمبيك خريبكة تطالب برحيل المكتب المسير بعد هزيمتين مذلتين.

إدريس سحنون

تلقى فريق أولمبيك خريبكة هزيمة جديدة على ملعبه أمام ضيفه سريع وادي زم، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في إطار الجولة الثانية من دوري القسم الوطني الثاني. ورغم أن الفريق الفوسفاطي بادر بالتسجيل عبر لاعبه عميمي في الشوط الأول، إلا أن الضيوف نجحوا في قلب الطاولة خلال الشوط الثاني، حيث تمكنوا من إدراك التعادل ثم إضافة هدف الفوز.
وتركت هذه النتيجة أولمبيك خريبكة في قاع الترتيب، ما أثار خيبة أمل كبيرة بين جماهير الفريق، الذين كانوا يأملون في رد فعل قوي بعد الخسارة القاسية في الجولة الأولى أمام النادي القنيطري بنتيجة 5-1.
وعلى خلفية هذه الهزيمة المذلة، صعدت الجماهير الخريبكية الحرة من مطالبها، داعية إلى استقالة فورية للمكتب المسير الحالي الذي يترأسه الحبيب لكنوزي. وأكدت الجماهير على ضرورة تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، مشيرة إلى أن تدهور نتائج الفريق يعكس سوء التدبير الذي يشهده النادي، خاصة مع البداية المتعثرة للموسم. تأتي هذه الدعوات في ظل الغضب العارم بين أنصار الفريق، الذين يطالبون بتغييرات جذرية على مستوى الإدارة لتحقيق الاستقرار وإعادة النادي إلى مساره الصحيح.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق