النساء الحركيات يعقدن مجلسهن الجهوي بجهة بني ملال – خنيفرة تحت شعار حركيات رائدات في مغرب التحديات

4 أكتوبر 2024آخر تحديث :
النساء الحركيات يعقدن مجلسهن الجهوي بجهة بني ملال – خنيفرة تحت شعار حركيات رائدات في مغرب التحديات

زنقة36_غزة مجيد
تستعد منظمة النساء الحركيات لعقد مجلسها الجهوي بجهة بني ملال – خنيفرة يوم الأحد 06 أكتوبر 2024، في إطار استكمال الهيكلة التنظيمية للمنظمة على المستوى الجهوي. هذا اللقاء، الذي سيعقد في الغرفة الفلاحية لجهة بني ملال – خنيفرة ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، يأتي تحت شعار يعكس التحديات والطموحات الوطنية “حركيات رائدات في مغرب التحديات”.

وسيكون المجلس الجهوي محطة هامة لتجديد الهياكل التنظيمية من خلال انتخاب رئيسة المجلس الجهوي والمكتب المسير، فضلاً عن كونه فرصة لتبادل وجهات النظر حول مستجدات الساحة السياسية الوطنية. كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة المحاور الكبرى لبرنامج عمل المجلس ونظام حكامته، بما يعزز انفتاحه على الكفاءات والنخب النسائية الجهوية.

وتهدف المنظمة من خلال هذا الحدث إلى تعزيز دور المرأة في المجالين الحضري والقروي، والإسهام في التفاعل مع تطلعات المواطنين والمواطنات. سيتم أيضاً التركيز على قضايا العدالة الاجتماعية والمجالية، لتفعيل دور النساء في التغيير الاجتماعي والسياسي الذي يعيشه المغرب اليوم.

من جهة أخرى، يعكس هذا الحدث التزام منظمة النساء الحركيات بالعمل على تمكين النساء، وجعل أصواتهن مسموعة في مختلف القضايا التي تخص المجتمع، بما في ذلك تحسين أوضاع المرأة وتعزيز المساواة والعدالة الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق