أستاذ جامعي من خريبكة يطمح لتعزيز المشاركة السياسية عبر حزب الديمقراطيين الجدد

4 أكتوبر 2024آخر تحديث :
أستاذ جامعي من خريبكة يطمح لتعزيز المشاركة السياسية عبر حزب الديمقراطيين الجدد

زنقة36_غزة مجيد

يستعد مرشح حزب الديمقراطيين الجدد، الذي يرفع رمز البصمة، لخوض غمار الانتخابات المحلية ممثلًا عن إقليم خريبكة. المرشح هو ابن هذا الإقليم الذي تربى على قيمه وتراثه، وحصل على شهادة الدكتوراه في الدراسات السياسية، ليصبح أستاذًا محاضرًا في التعليم العالي، يتمتع بخبرة واسعة في مجال السياسة.

وللمرشح العديد من الدراسات المنشورة حول المشاركة السياسية وقضايا الشأن السياسي، مما يعزز من مكانته الأكاديمية وقدرته على فهم ديناميكيات العمل السياسي المحلي والوطني.

يطمح المرشح إلى تمثيل سكان إقليم خريبكة بما يليق بهم، والتعبير عن مصالحهم أمام الجهات المختصة، والعمل بجدية على ترجمة تلك المصالح إلى مشاريع ملموسة على أرض الواقع. من خلال رؤيته السياسية الواضحة، يسعى المرشح إلى إحداث تغيير حقيقي يخدم مصلحة الإقليم وسكانه، ويمكّنهم من المشاركة الفعالة في صنع القرارات التي تمس حياتهم اليومية.

بمزيج من الخبرة الأكاديمية والطموح السياسي، يعِد هذا المرشح بالالتزام بتطلعات ساكنة إقليم خريبكة، والعمل الجاد على تعزيز دورهم في المشهد السياسي الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق