الرشوة الجنسية موضوع لقاء بمدينة تيزنيت.

21 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الرشوة الجنسية موضوع لقاء بمدينة تيزنيت.

تيزنيت_بوبكر المكييل


في هذا السياق، ولهذه الغاية، تنظم ترانسبرانسي المغرب، بشراكة مع مؤسسة هاينريش بل الرباط – المغرب، لقاءا يوم الأربعاء 20 شتنبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا مع الأستاذة نعيمة بنواكريم، متخصصة في النوع الاجتماعي. ويندرج هذا اللقاء ضمن مجموعة من الأنشطة المدرجة في مشروع كلام الشباب من أجل المساءلة، الذي يهدف إلى تحسيس الشباب بصفة عامة، والطالبات والطلبة بصفة خاصة، حول مواضيع الرشوة الجنسية، وتضارب المصالح والاغتناء غير المشروع في مجال الصفقات العمومية من أجل الخروج بمجموعة من التوصيات والاقتراحات سيتم صياغتها في مذكرة للترافع بهدف توجيهها إلى الجهات المختصة. كما يعالج المشروع موضوع المساءلة الاجتماعية حيث يوفر فرصة للجمعيات والمسؤولين المنتخبين لتطوير السبل المحتملة للعمل المشترك بشأن مسألة الشفافية والمساءلة.

تتحدد أهداف اللقاء في فيما يلي: تعريف ظاهرة الرشوة الجنسية ومحدداتها

تسليط الضوء على الإطار القانوني والمؤسساتي الخاص بمعالجة جرائم الرشوة الجنسية

تداول دور الطالبات و الطلبة والمجتمع المدني في محاربة الظاهرة اقتراحات وتوصيات المشاركات والمشاركين من الحد من هذه الظاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق