كر وفر في جماعة بوجنيبة: صراع ساخن على رئاسة المجلس

23 سبتمبر 2024آخر تحديث :
كر وفر في جماعة بوجنيبة: صراع ساخن على رئاسة المجلس

زنقة36_غزة مجيد

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الاقتراع الحاسم الذي سيحدد هوية رئيس جماعة بوجنيبة، والمشهد السياسي يبدو متقلبًا وحافلًا بالمفاجآت. وسط تنافس ثلاثي بين أحزاب بارزة، يترقب المواطنون وأعضاء الجماعة بتوتر نتائج هذا السباق الذي سيحدد مصير تسيير الشؤون المحلية خلال السنوات القادمة.

الأحزاب الثلاثة المتنافسة على الرئاسة تُظهر تحالفات وتكتيكات متنوعة بهدف استمالة الأصوات الضرورية لتشكيل الأغلبية. ومع استمرار المحادثات والتفاوضات، يبقى السؤال المحوري: من سيحوي أعضاء الجماعة ويميل الكتلة لصالحه في النهاية؟

التكهنات تتزايد حول ما ستكشفه الساعات القادمة، إذ من المتوقع أن تشهد تحركات مكثفة واتصالات خلف الكواليس في محاولة لإقناع الأعضاء المترددين. فهل ستتغير الخارطة السياسية في اللحظات الأخيرة؟ أم أن التحالفات الحالية ستصمد حتى موعد الاقتراع؟

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق