صرخة استغاثة إلى عامل إقليم خريبكة: الجمعيات الرياضية ترفض الظلم وتطالب بالإنصاف

4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
صرخة استغاثة إلى عامل إقليم خريبكة: الجمعيات الرياضية ترفض الظلم وتطالب بالإنصاف

زنقة36غزة مجيد
في ظل التحضيرات الجارية لتنظيم كأس إفريقيا للأمم، نظمت الجمعيات الرياضية في مدينة خريبكة وقفة احتجاجية أمام الملعب البلدي، للتعبير عن رفضها للمبلغ الكبير الذي فُرض عليهم والذي بلغ 20 ألف درهم. واعتبرت هذه الجمعيات أن هذا المبلغ المجحف يقف عائقًا أمام تمكين الأطفال والشباب من ممارسة الرياضة، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها المنطقة.

وفي تصريحات لبعض رؤساء الجمعيات، أشاروا إلى أن هناك أطرافًا خفية تحرك الأمور من وراء الكواليس، موجهين أصابع الاتهام إلى الرئيس السابق ، الذي يعتقدون أن له أهدافًا شخصية في استمرار هذه الأزمات. وعبّر أحدهم قائلاً: هناك غاية يعقوب في نفسه، وهي التي تحرك الدواليب لصالحه على حساب حقوق أبنائنا ومستقبلهم الرياضي.

على الرغم من محاولاتهم المتكررة للحصول على حلول من خلال طرق أبواب المسؤولين، بما في ذلك باشا المدينة ورئيس الجماعة الحالي، إلا أن الأمور لا تزال تراوح مكانها، ما دفعهم إلى اللجوء للاحتجاجات السلمية. الأمهات شاركن بقوة في هذه الوقفة، معبرات عن غضبهن واستيائهن من هذا الوضع، وهن يهتفن “عاش الملك” في إشارة إلى أملهن في تدخل الجهات العليا لإنصافهن.

وتأمل الجمعيات الرياضية أن يستجيب عامل إقليم خريبكة لهذه الاستغاثة العاجلة، وأن يتم توفير الحلول اللازمة لإعفاء الجمعيات من هذا العبء المالي الثقيل، من أجل تمكين الأطفال والشباب من ممارسة كرة القدم في بيئة ملائمة ودون قيود تعيق تطورهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق