رئيس جماعة أبي الجعد يرد ساخراً على “من سمى نفسه” مدير مهرجان التبوريدة

1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
رئيس جماعة أبي الجعد يرد ساخراً على “من سمى نفسه” مدير مهرجان التبوريدة

زنقة36_غزة مجيد

في تطور لافت على الساحة المحلية، جاء رد رئيس جماعة أبي الجعد، الخليفة الماجدي، على ما وصفه بـ”من سمى نفسه” مدير مهرجان التبوريدة بوادي زم، في تدوينة ساخرة أثارت موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

في رده، عبّر رئيس الجماعة عن أسفه للحساسية المفرطة التي أظهرها مدير المهرجان، مشيراً إلى أن الأخير قد اختار لنفسه لقباً يتجاوز حدود الواقع. “نحن ندعوكم للاحتكام إلى العقل”، يقول رئيس الجماعة، وهو يقدم دروساً مجانية في فنون الحوار والتفاوض، مضيفاً أن أي نقطة خلافية تتعلق بتنظيم الموسم يجب أن تُحل بالتفاهم، لا بالتباهي بالألقاب.

وبطريقة لا تخلو من التهكم، أشار الخليفة الماجدي إلى أن منهجيته في إدارة فعاليات موسم بوعبيد الشرقي، والتي اعتمدها على مر السنين، هي التي ساهمت في رفع مستوى التنظيم عاماً بعد عام. “ربما لو اتبعت نفس المنهجية، لكان الحوار بديلاً عن هذه التوترات غير المبررة”، يقول رئيس الجماعة في إشارة إلى الطريقة التي تم بها التعامل مع الخلاف الأخير.

وختم رئيس الجماعة تدوينته بالدعوة إلى التركيز على جوهر الأمور، والتوقف عن إطلاق الألقاب الرنانة دون مبرر، مشيراً إلى أن العمل الجاد هو الذي يثبت من يستحق حقاً أن يُطلق عليه “مدير” أو “منظم”. “دعوا الأفعال تتحدث بدلاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق