اختتام رحلة النجاح والتأهيل لمشروع التنشيط السوسيو-ثقافي بالسجن المحلي لخريبكة

4 مارس 2024آخر تحديث :
اختتام رحلة النجاح والتأهيل لمشروع التنشيط السوسيو-ثقافي بالسجن المحلي لخريبكة

زنقة36_غزة مجيد

يوم الإثنين الموافق 04 مارس 2024، احتفلت جمعية نور الإشراق للتنمية والأعمال الاجتماعية بانتهاء مشروع التنشيط السوسيو-ثقافي في السجن المحلي بخريبكة بنجاح وإبداع، بالتعاون مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أقيم معرض للمنتوجات اليدوية التي أبدعتها نزيلات المؤسسة السجنية.

حضر الحفل الختامي الذي نظم بقاعة الندوات بالخزانة الوسائطية ممثلون عن الإدارة العامة ومسؤولي السجن المحلي، وتجولوا في المعرض ليستمتعوا بمنتجات النزيلات ويشيدوا بإبداعاتهن، كما ألقت رئيسة الجمعية زينب النعيري، كلمة شكرت فيها النزيلات على جهودهن الإبداعية وأكدت على أهمية تطوير مهاراتهن الفنية والثقافية.

من جانبه، أكد ممثل الإدارة العامة يونس عوام على استمرار المقاربة التشاركية في إعادة إدماج النزيلات والنزلاء، وتحدث عن برامج التأهيل التي تقدمها المؤسسة لتنمية مهاراتهن وتطوير قدراتهن.

وثمن مولاي عبد الواحد العلوي عن المؤسسة السجنية جهود الجمعية والتعاون المثمر مع السلطات المحلية والمؤسسة السجنية، معبرًا عن اعتزازه بالمبادرات التي تسهم في تحقيق التنمية والتأهيل.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات تقديرية وتكريمات وعروض موسيقية مبهجة من أداء فرقة سلامة، مما أضفى جوًا من السعادة والفرح على هذا الحدث الناجح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق