الرسالة القوية للصحفي سفيان الرشيدي في اليوم الختامي لدوري العيون الخضراء بخريبكة 2024: انتقادات لاذعة لمحاولات إفشال الدورة

1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
الرسالة القوية للصحفي سفيان الرشيدي في اليوم الختامي لدوري العيون الخضراء بخريبكة 2024: انتقادات لاذعة لمحاولات إفشال الدورة

زنقة36_غزة مجيد

في اليوم الختامي للدوري الدولي الذي نظمته جمعية العيون الخضراء في خريبكة لعام 2024، وجه الصحفي سفيان الرشيدي رسالة قوية عبر صفحته على فيسبوك، معبراً عن فخره وانتمائه العميق لمدينة خريبكة. وقد حملت رسالته انتقادات لاذعة لمحاولات البعض إفشال هذه الدورة التي وصفها بأنها تحدٍ كبير يستحق النجاح.

في تدوينته، أبدى الرشيدي استياءه الشديد من محاولات بعض الأفراد الذين وصفهم بـ”خفافيش الظلام” لتحريض الناس وإفشال هذه الدورة المهمة. وأكد أن هؤلاء يعملون في الخفاء بمنتهى الخبث والجبن، مشيراً إلى أن التاريخ سيكون الحكم بين هؤلاء المحرضين وأبناء خريبكة الأوفياء الذين يسعون جاهدين لتحقيق صورة مشرقة تتناسب مع طموحاتهم وتطلعاتهم.

الرشيدي أوضح أن تنظيم هذا الحدث الرياضي كان تحدياً شخصياً كبيراً له ولفريق العيون الخضراء، حيث فضلوا قضاء فصل الصيف في العمل على إنجاح هذه الفعالية بدلاً من الاستمتاع بعطلهم مع عائلاتهم. وبيّن أن الرسالة التي أرادوا إيصالها هي أن “خريبكة لا يليق بها إلا أن تكون مميزة.”

وعبر الرشيدي عن شكره العميق لكل من قدم الدعم والمساندة لهذا المولود الجديد، مشيراً إلى أن ثماره ستظهر قريباً وستكون مصدر سعادة وفخر لأهل المدينة. وفي ختام تدوينته، جدد دعوته لأبناء خريبكة للحضور بكثافة إلى ملعب الفوسفاط لدعم هذا الحدث الرياضي، مؤكداً أن “الخريبكي الحر لا يرضى بأن تكون خفافيش الظلام وصية على أحلامه.”

رسالة الرشيدي كانت واضحة وصريحة، حيث وجه انتقادات لاذعة للذين يسعون لعرقلة مسيرة النجاح، مؤكداً أن إرادة أبناء خريبكة ستكون دائماً أقوى من أي محاولات للإفشال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق