بوريوس: رحلة الروح بين ظلال النور وسراب الظلام

12 أغسطس 2024آخر تحديث :
بوريوس: رحلة الروح بين ظلال النور وسراب الظلام

إدريس سحنون

تستعد فرقة الدمليج للثقافات والفن لرفع الستار عن مسرحيتها “بوريوس”، يوم غد الثلاثاء، 13 أغسطس 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بالمركب الثقافي الواقع بشارع عبد الله الصنهاجي في قلب الدار البيضاء. في هذا العرض الآسر، تتشابك خيوط النص الذي أبدعه عبد المجيد سعد الله مع رؤية إخراجية لسامي سعد الله، لتنسج لنا حكاية روحانية تعكس صراع النفس البشرية بين النور والظلام، الحقيقة والخيال، الخير والشر. بينما يتجلى البطل، الميلودي، في بحثه المحموم عن نصفه الآخر، نرى صديقه الروحاني يحاول فك ألغاز اضطراباته النفسية العميقة. هذه المسرحية ليست مجرد عرض، بل هي رحلة بصرية ووجدانية، تأخذنا إلى عوالم من التأمل والمشاعر المتدفقة، في تجربة مسرحية جمعت بين براعة الإخراج وجماليات السينوغرافيا، لتبقى في ذاكرة جمهورها طويلا بعد انطفاء الأضواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق