هشام إبراهيمي يتألق في ‘قبر الحياة’: دراما النصب العقاري تسرق الأنظار”

22 يوليو 2024آخر تحديث :
هشام إبراهيمي يتألق في ‘قبر الحياة’: دراما النصب العقاري تسرق الأنظار”

إدريس سحنون

الممثل المغربي هشام إبراهيمي يبرز في السلسلة الدرامية الجديدة “قبر الحياة”، التي تعرض على القناة الأولى كل خميس. تتناول السلسلة، المكونة من أربع حلقات، موضوع النصب العقاري، وهي من إخراج يونس الركاب وتأليف نبيل المنصوري.

في السلسلة، يلعب إبراهيمي دور “عماد”، الذي يشتري شقة في مشروع عقاري كهدية لزوجته، لكنه يكتشف أنه ضحية لعملية نصب. تتفاقم المشاكل عندما تطلب زوجته الطلاق، ويجد نفسه متورطًا في جريمة قتل وفاقدًا جزئيًا لذاكرته.

ويشارك في السلسلة عدد من النجوم، بينهم حسناء مومني، قدس جندل، وسحر الصديقي. إبراهيمي، الذي عرف بأدوار قوية سابقة، يعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي تم تصويره في مدينة أصيلة، مثنيًا على المخرج يونس الركاب وشركة الإنتاج “مون افريك”.

وإبراهيمي هو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي وشارك في العديد من الأعمال المغربية والأجنبية. وقد أنهى مؤخرًا تصوير فيلم “أميرة جبل عصفور” للمخرج كمال كمال وفيلمًا وثائقيًا طويلًا في بوجدور.

بهذا الدور، يواصل إبراهيمي تألقه في الدراما المغربية، مستحضراً نجاحاته في أعمال سابقة مثل “بنات اليوم” و”سلمات أبو البنات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق