حزب الحركة الشعبية ينظم لقاءً مفتوحًا بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد

29 يوليو 2024آخر تحديث :
حزب الحركة الشعبية ينظم لقاءً مفتوحًا بمناسبة الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد

زنقة36_غزة مجيد

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد، ينظم حزب الحركة الشعبية لقاءً مفتوحًا تحت عنوان “حديث الذاكرة: شهادات حركية”. سيُعقد هذا الحدث في الساعة الحادية عشرة صباحًا بمقر الأمانة العامة للحزب في حي حسان بالرباط.

يأتي هذا اللقاء كجزء من احتفالات الحزب بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة، ويهدف إلى تقديم شهادات ومداخلات تسلط الضوء على مسيرة الحزب وتجاربه المختلفة عبر السنوات. سيشرف على تأطير اللقاء كل من السيد محمد أوزين، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، والسيد عدي السباعي، الناطق الرسمي للحزب.

يُتوقع أن يكون اللقاء فرصة لتبادل الأفكار والآراء حول دور الحزب في الحياة السياسية المغربية وتأثيره على مسار الأحداث الوطنية، فضلاً عن استعراض النجاحات والتحديات التي واجهها الحزب خلال ربع قرن من الزمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق